أفضل مطاعم وكافيهات ميناء الدوحة القديم 2024

أفضل مطاعم وكافيهات ميناء الدوحة القديم 2024

تعد مناطق ميناء الدوحة القديم من بين أكثر المناطق تميزاً ورونقاً في قلب العاصمة القطرية، تجمع هذه المنطقة بين التاريخ والحداثة، حيث يمكن للزوار أن يستمتعوا بمزيج رائع من الثقافة والمأكولات الشهية، وتضم المنطقة العديد من المطاعم والكافيهات وغيرها التي جعلتها وجهة مفضلة للعديد.

أفضل مطاعم وكافيهات ميناء الدوحة القديم

يضم ميناء الدوحة القديم في دولة قطر العديد من الفعاليات والأنشطة، ومن بين أهم هذه الفعاليات هي المطاعم والكافيهات، حيث يوجد العديد من هذه الأنشطة في ميناء الدوحة القديم، وفيما يلي نبين أفضل مطاعم وكافيهات ميناء الدوحة القديم[1]

  • شاورما الخباز
  • مطعم كلاو باربيكيو
  • مطعم جيفان
  • بروكس كافيه
  • كافيتيريا نيو بلازا
  • كافيه 42

شاورما الخباز ميناء الدوحة القديم

يقع شاورما الخباز في ميناء الدوحة القديم مدينة الدوحة دولة قطر، حيث يفتح المطعم أبوابه أمام الزوار من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 12 صباحًا، ويمكن الاتصال بالمطعم على الرقم 77749010، كما يعتبر واحد من أشهر المطاعم التي تقدم شاورما اللحم.

مطعم كلاو باربيكيو ميناء الدوحة القديم

مطعم كلاو باربيكيو في الدوحة يقدم تجربة أميركية فريدة مع مأكولاته المشوية والستيك والأطباق البحرية، حيث يقع في دبل تري من هيلتون الدوحة، اولد تاون، ميناء الدوحة القديم، ويمكن الاتصال بالمطعم على الرقم 40343111، ويفتح المطعم أبوابه من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 2 صباحًا.

مطعم لا ميسا ميناء الدوحة القديم

يعتبر مطعم لا ميسا واحد من أشهر مطاعم ميناء الدوحة القديم، حيث يقدم الطعام الأرجنتيني الفاخر، ويمتلك المطعم إطلالة مميزة على البحر، ويقع في قطر الدوحة ميناء الدوحة القديم بالقرب من متجر واتر كيت، ويمكن الاتصال بالمطعم على الرقم 39994481.

كافيه سما ستور ميناء الدوحة القديم

يعتبر كافيه سما ستور من أشهر الكافيهات التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة والجلسات الهادئة، حيث يعمل الكافيه من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 1 صباحًا، ويمكن الاتصال به من خلال رقم الهاتف التالي 50155573، ويقع على العنوان التالي Shop B49-01, Building 415, Area/Zone, 8H32+JP, 200, 19 Street 200, الدوحة، قطر.

غزال كافيه ميناء الدوحة القديم

يقدم مقهى غزال في ميناء  الدوحة القديم تجربة فريدة من نوعها، حيث يقدم مشروبات باردة وساخنة، وجلسات هادئة، يعمل الكافيه من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 2 صباحًا، ويمكن التعرف على الأنشطة من خلال حساب الإنستغرام الخاص بالكافية “من هنا“.

موقع ميناء الدوحة القديم قطر

يمكن التعرف على موقع ميناء الدوحة القديم بشكل مباشر “من هنا“، حيث يتم النقر على الخريطة المرفقة، للاطلاع على كافة الطرق المختصرة، وكافة المطاعم والكافيهات.[1]

المراجع

  1. ^ qatarplatform.net , عنوان ميناء الدوحة القديم , 02/07/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *