أنواع بطاقات بنك qnb قطر ومميزاتها

أنواع بطاقات بنك qnb قطر ومميزاتها

يوفر بنك قطر لعملائه العديد من أنواع البطاقات، حيث تختلف كل بطاقة بالخدمات التي تقدمها وبالمميزات المتوفرة بها، كما يوجد بعض أنواع البطاقات المتوفرة يمكن استخدامها في حال السفر خارج دولة قطر مثل بطاقات ماستر كارد وفيزا كارد.

أنواع بطاقات بنك qnb قطر

يوفر بنك قطر الأهلي أربعة أنواع من البطاقات البنكية، حيث تقدم كل بطاقة ميزات مختلفة عن غيرها من البطاقات، كما يوجد ثلاثة أنواع لكل نوع من البطاقات المتوفرة، حيث يوفر البنك بطاقات الائتمان، وبطاقات الخصم، وبطاقات الهدايا، وبطاقات السفر.[1]

مميزات بطاقات الائتمان بنك قطر الوطني

تمكن هذه البطاقات من الشراء المباشر والدفع بوقت لاحق، يمكن استخدام بطاقة الائتمان للتسوق عبر الإنترنت، أو في المتاجر أو للسفر أو للترفيه، كما يمكن أيضًا الحصول على نقاط مكافأة وخصومات وتأمينات ومزايا أخرى، وفيما يلي نبين أنواع بطاقات الائتمان:

  • بطاقة الائتمان العادية: تمنح حداً ائتماني يتناسب مع الدخل والتاريخ المالي، كما يمكن الحصول على فائدة منخفضة ورسوم سنوية مجانية ونقاط مكافأة على كل المشتريات.
  • بطاقة الائتمان الذهبية: تمنح حداً ائتماني أعلى من البطاقة العادية ومزايا حصرية، يمكن الحصول على فائدة مخفضة ورسوم سنوية مجانية ونقاط مكافأة مضاعفة على كل المشتريات، كذلك يمكن الاستمتاع بخدمة الحوالات السريعة والتأمين المجاني على السفر والخصومات في المطاعم والفنادق.
  • بطاقة الائتمان البلاتينية: تمنح حداً ائتماني مرتفع جدًا ومزايا فاخرة، يمكن الحصول على فائدة معفاة ورسوم سنوية مجانية ونقاط مكافأة ثلاثية على كل المشتريات، كذلك توفر خدمة الحوالات السريعة والتأمين المجاني على السفر والخصومات في المطاعم والفنادق والمنتجعات ومدير حساب شخصي وخدمة العملاء المتميزة.
  • بطاقة الائتمان الانفينيت: تمنح حداً ائتماني لا نهائياً، تقدم فائدة معفاة ورسوم سنوية مجانية ونقاط مكافأة خمسية على كل المشتريات، كما تقدم خدمة الحوالات السريعة والتأمين المجاني على السفر والخصومات في المطاعم والفنادق والمنتجعات والمتاجر العالمية ومدير حساب شخصي وخدمة العملاء المتميزة والدخول إلى صالات الانتظار الفاخرة في المطارات.

مميزات بطاقات الخصم بنك قطر الوطني

تقدم خدمة السحب المباشر من الحساب البنكي للعميل، حيث يمكن استخدام بطاقة الخصم للتسوق عبر الإنترنت، أو في المتاجر أو للسفر أو للترفيه، كما يمكن أيضًا الحصول على نقاط مكافأة وخصومات وتأمينات ومزايا أخرى، وفيما يلي نذكر أنواع هذه البطاقات:

  • بطاقة الخصم العادية: تمنحك هذه البطاقة إمكانية السحب من الحساب الجاري أو الادخاري في أي وقت، ومن أي مكان، كما يمكن الحصول على نقاط مكافأة على كل المشتريات والاستفادة من خدمة الإنترنت المصرفي والرسائل النصية المجانية.
  • بطاقة الخصم الذهبية: تقدم إمكانية السحب من الحساب الجاري أو الادخاري في أي وقت، ومن أي مكان، كما يمكن الحصول على نقاط مكافأة مضاعفة على كل المشتريات والاستفادة من خدمة الإنترنت المصرفي والرسائل النصية المجانية، كذلك تقدم خدمة الحوالات السريعة والتأمين المجاني على السفر والخصومات في المطاعم والفنادق.
  • بطاقة الخصم البلاتينية: تمنح إمكانية السحب من الحساب الجاري أو الادخاري في أي وقت، ومن أي مكان، كما يمكن الحصول على نقاط مكافأة ثلاثية على كل المشتريات والاستفادة من خدمة الإنترنت المصرفي والرسائل النصية المجانية، كذلك يمكن الاستفادة من خدمة الحوالات السريعة والتأمين المجاني على السفر والخصومات في المطاعم والفنادق والمنتجعات وخدمة مدير الحساب الشخصي وخدمة العملاء المتميزة.

مميزات بطاقات الهدايا بنك قطر الوطني

تمكن من إهداء الأقارب والأصدقاء قيمة مالية محددة يمكنهم استخدامها في أي مكان يقبل بطاقات فيزا، كما يمكن شحن البطاقة بأي مبلغ مرغوب، وتزيينها بتصميم خاص على ذوق العميل.

مميزات بطاقات السفر بنك قطر الوطني

تقدم بطاقة السفر ميزات خاصة للسفر بأمان والراحة، كما يمكن تحميل البطاقة بأي عملة مرغوب بها واستخدامها في أي مكان يقبل بطاقات ماستركارد، حيث تحمي هذه البطاقات من تقلبات أسعار الصرف، وتوفر لك خدمات الطوارئ والمساعدة العالمية.

المراجع

  1. ^ qatarplatform.net , أنواع بطاقات بنك قطر ‏qnb , 28/02/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *